إستراتيجية الكازينو الأساسية ما تحتاج إلى معرفته قبل اللعب بأموال حقيقية

إستراتيجية الكازينو الأساسية ما تحتاج إلى معرفته قبل اللعب بأموال حقيقية

 

هل هناك استراتيجية مثالية للعب

أولاً وقبل كل شيء ، تعتمد جميع ألعاب الكازينو على الإنترنت على الحظ باستثناء البوكر. يتم تعريف قواعد الروليت أو لعبة ورق أو ماكينات القمار بحيث يفوز المنزل على المدى الطويل. لذلك ، ليس من الممكن على المدى الطويل كسب المال في الكازينوهات. في حين أنه من الممكن أن تكون محظوظًا أو تترك الكازينو فائزًا كبيرًا في بعض الأمسيات ، إلا أن الأموال تبقى في المنزل على المدى الطويل. على عكس البوكر ، حيث يمكنك اللعب ضد لاعبين آخرين وكسب المال باستخدام الاستراتيجية المثلى ، فإن ألعاب الكازينو هي عمل خاسر.

لهذا السبب ، يجب أن يكون من الواضح أنه لا يوجد لاعب الروليت المحترف وأنك بحاجة إلى التركيز على كيفية تحقيق أقصى استفادة من أموالك قبل الدخول إلى المنزل.

مع الاستراتيجيات التالية ، أريدك أن تحقق هذا الهدف: تمتع بوقت طويل من المتعة. اسمحوا لي أن أشرح ذلك بالتفصيل.

قم بتعيين نافذة وقتك

استراتيجية أخرى هي وضع نافذة زمنية محددة للعب. كلما قل الوقت الذي تقضيه في الكازينو ، قل ما تخسره. نظرًا لعدم وجود ساعة في الكازينوهات (للقضاء على أي فكرة عن الوقت) وأن برنامج الكازينو الخاص بك على الإنترنت يمكن أن يغطي عرض الوقت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فهذه هي أفضل طريقة. على سبيل المثال ، اضبط المنبه على هاتفك. في 2 ساعة. عندما ينطلق المنبه ، توقف عن اللعب وأوقف الرهان في ذلك اليوم.

استمتع بالمكافآت والعروض الترويجية

الكازينوهات على الإنترنت تنفق الكثير من المال لجذب لاعبين جدد. لهذا السبب تحصل على مكافأة تسجيل لكل كازينو تقوم بتسجيله لأول مرة. يمكن أن تصل هذه المكافأة إلى بضعة آلاف من الدولارات وتعتمد على إيداعك الأول. على سبيل المثال ، تعني مكافأة 200٪ بمبلغ يصل إلى 3000 دولار أنك ستحصل على 200٪ إضافية إذا قمت بإيداع 1000 دولار. حتى تتمكن من اللعب بثلاثة آلاف دولار ، بينما تدفع 1000 دولار فقط. من المنطقي دفع مبلغ أكبر لإيداعك الأول. غالبًا ما تكون هناك إجراءات “إعادة تحميل” قد لا تكون مربحة.

حتى أن بعض الكازينوهات بدأت في التخلي عن الأرصدة المجانية. مع هذا “لا إيداع مكافأة” يمكنك كسب بضعة دولارات في المال الحقيقي دون إيداع أي شيء. بالطبع ، سيحاول الكازينو دفع أموالك في وقت لاحق إذا كنت ترغب في اللعب بها. هذا سوف يغطي بسرعة تكلفة مكافأة لا إيداع.

المكافآت والترقيات هي أسهل طريقة لتقليل العيوب التي عادة ما تكون لديك عند ممارسة الألعاب. ربما يمكنك تحويل ذلك إلى ميزة صغيرة.

ملخص استراتيجيات الكازينو الأساسية

على المدى الطويل ، لا يمكن جني الأموال من اللعبة إذا لم تستفد من عروض الترويج الإضافية. لذلك ، يجب أن تحاول تقليل خسائرك. يكون هذا الأمر أسهل إذا كنت تلتزم بشكل صارم بإدارة الرصيد الذي تتعامل معه وحتى تضع رهاناتك. في المحاكاة التي أجريتها ، أوضحت لك أنه من المحتمل أن تلعب 100 لعبة من ألعاب الروليت دون كسر البنك إذا لم تنفق أكثر من 1/20 من مجموعك في كل لعبة لأطول فترة ممكنة وتستمتع بها. الهدف هو عدم الثراء أو التوقف لأن الفوائد طويلة الأجل غير ممكنة.

لمعرفة المزيد حول الاستراتيجيات الخاصة باللعبة ، تابع هنا لمناقشة استراتيجيات آلات الروليت والبلاك جاك والقمار.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.