كيف يمكنك معرفة متى يتم قطع الاتصال عند لعب لعبة ورق

كيف يمكنك معرفة متى يتم قطع الاتصال عند لعب لعبة ورق

إذا تلقيت زوجًا (بطاقتين متطابقتين) في معظم إصدارات البلاك جاك ، فيمكنك تقسيمهما إلى يدين جديدتين. سوف تتلقى بطاقتين إضافيتين (واحدة لكل توزيع ورق جديد) وسيتم مضاعفة حصتك. كنت تلعب كل توزيع ورق بشكل طبيعي – لديك فرصتين للتغلب على (أو خسارة) الموزع. معرفة متى يتم فصل أزواج العوامة أمر حاسم بالنسبة للألعاب الصعبة. والأفضل من ذلك ، نظرًا لوجود عشر قيم بطاقات فقط ، ليس من الصعب تذكر ما يجب القيام به في كل موقف.

الأسلوب 1 إذا كان لديك دائمًا مشاركة

الخطوة 1

دائما مشاركة ارسالا ساحقا. هناك حالات في لعبة البلاك جاك حيث تكون المشاركة منطقية دائمًا ، بغض النظر عن البطاقة التي يعرضها الوكيل. على سبيل المثال ، يجب عليك دائمًا قطع الاتصال عندما تتلقى زوجًا من الأصوص. يمنحك الانقسام فرصة أفضل بكثير من الحصول على يد قوية. انظر أدناه:

إذا كنت تلعب كلتا الصوريتين يدًا ، فستبدأ بقيمة 12 (يلعب أحدهما كآخر والآخر كواحد). بطاقة جديدة فقط تمنحك 21 نقطة. للحصول على بطاقة الوجه أو الوجه ، يجب أن تلعب الآس الثاني بقيمة واحدة للعودة إلى 12.

الخطوة 2

تقسم دائما الثمانية. بصرف النظر عن الآسات ، فإن الزوج الآخر الذي يتطلب منك تقريبًا كل خبير في لعبة البلاك جاك هو ثمانية. من الصعب الحصول على يد جيدة إذا لعبت دور الثمانية في يدك. فرصك ليست رائعة إذا لعبت بها بشكل منفصل ، ولكن لديك فرصة أفضل رياضيا. انظر أدناه:

العب اثنين من ثمانية عندما تبدأ اليد في 16 (يد ضعيفة للغاية). التنصت في هذه المرحلة هو أمر محفوف بالمخاطر. إذا تجاوزت 5 ، تجنب. لذلك لديك فرصة بنسبة 60 ٪ لفقدان يدك منذ البداية.

ومع ذلك ، فإن فصل نفسك يجعل من المستحيل أن تفشل في إضرابك الأول ، مما يتيح لك على الأقل فرصة للحصول على يد أفضل.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.