نصائح آلة الروليت

نصائح آلة الروليت

كملحق للمقال الذي يصف الطرق القانونية وغير القانونية المختلفة للفوز على أطراف الاحتمالات الثابتة ، قمت بتجميع وصف لأفضل الطرق للعب آلات الروليت.
تشير الاحتمالات الثابتة إلى قيمة الفرص التي يتم إرجاعها إلى اللاعب ، والتي يتم تحديدها بمبالغ معينة. الروليت ، على سبيل المثال ، لديها تصنيف 36/1 ، هذه الاحتمالات لا تتغير ، وبالتالي “ثابتة” ، على سبيل المثال ، على سبيل المثال ، سباقات الخيل التي تختلف احتمالاتها بسبب عدة عوامل.

بدأت كآلة روليت بسيطة مع صانعي الكتب البريطانيين ، ولكنها نمت منذ ذلك الحين إلى عدة ألعاب ، من الروليت إلى ماكينات القمار إلى لعبة البلاك جاك. غالبية ألعاب لها مكافئات عبر الإنترنت حتى تتمكن من الاستمرار في اللعب خارج المتاجر.

ما هي أفضل طريقة للتركيز على

دعونا نتحدث عن رهانات الروليت ، سيتم وصف ماكينات القمار لاحقًا. الروليت عشوائية ، ولكن هناك العديد من الإصدارات وبعضها ، مثل مكافأة الروليت ، تتصرف بشكل يشبه ضعف الصفر / الروليت الأمريكية ولها تصنيف أقل قليلاً. لنفترض أنك تلعب لعبة الروليت الأوروبية العادية (صفر بسيط) ورهانك هو 20 يورو. تقول إحدى الحسابات الأساسية أن 20 جنيهًا إسترلينيًا لا يمكن أن تستمر لأكثر من 5 دقائق ، وكلما طالت مدة اللعب ، زادت الأموال التي خسرتها ، والسرعة التي يمكنك لعبها . لذلك ، كيف تتحرك؟ ضع عددًا صغيرًا من الأرقام للحصول على عوائد أعلى ، ثم انتقل بمجرد الفوز (إذا فزت).

تكمن مشكلة تغطية معظم الجدول في أن غالبية رهاناتك “الرابح” أقل ربحًا من رهانك ، لذلك سينخفض ​​رصيد حسابك تدريجيًا لأن رهاناتك الرابحة منخفضة بقدر ما لا تحدث فرقًا بسيطًا أو معدومة في رصيدك المبدئي . على الرغم من أن أموالك يمكن أن تستمر لفترة أطول بهذه الطريقة ، فلن تحصل أبدًا على أرباح شركات الكتب.

لذلك ، أفضل طريقة للعب؟ ضع 20 جنيها استرلينيا في وقت مع 75p / 80p على الأقل على الرقم مع زوج عند 1.50 جنيه إسترليني أو 2 جنيه إسترليني أو 3 جنيه إسترليني. إذا خسرت ، ستخسر 20 يورو. إذا فزت ، فستربح 50٪ على الأقل من رهانك وستعيش للعب في يوم آخر.

ما الذي أحتاجه للعب

العب دائمًا بميزانيتك ، ولكن عندما يتعلق الأمر بآلات القمار ، كلما ارتفعت الحصة ، ارتفعت العائد إلى المشغل . توفر ماكينات القمار بالجائزة الكبرى التي تبلغ تكلفتها 500 جنيه إسترليني أكبر قدر من الإيرادات عند لعبها بمراهنات أكبر. قد يتم أيضًا تعيين سمات غير متوفرة لمواضيع أقل أهمية مثل الإجابات الإضافية والبطاقات العشوائية.

مقابل 2 جنيه إسترليني لكل جولة ، عادة ما تكون النسبة 94٪ وللرهان من 20 إلى 50 أو ما بين 80 إلى 90٪. على المدى القصير ، من المحتمل ألا تلاحظ أي شيء آخر ، ولكن لعب فتحات منتظمة سيمنحك المزيد من المكاسب والمزيد من الميزات على أعلى المخاطر.

Bookmark the permalink.

Comments are closed.